مشاريع مربحة

مشاريع مربحة

المشروع المربح يختلف عن اى مشروع آخر لعدة اسباب منها انه ربما يقدم خدمات او منتجات يحتاج اليها جمهور كبير من العملاء وقد يكون بلا منافس فى المنطقة فى نفس الخدمة كما قد يكون المشروع يقدم خدمة تعتمد عليها خدمات اخرى  كما ان المشروع المربح يكون بأدارة مناسبة واسعار مناسبة بالاضافة الى ان صاحبه يكون قد اخذ بكافة السبل التى تساعد على زيادة الارباح واولها تقليل التكاليف.

Two Person Listening to Woman Standing Beside Poster

مشاريع مربحة

مشروع محل اكسسوارات مشروع تجارة اكسسوارات:
أرباح الاكسسوارات كبيرة جداً وذلك مقارنة أسعار خاماتها واسعار الشراء الخاصة بها لذلك يتجه الكثير من الناس لهذا النوع من التجارة فى الوقت الحاضر وتعتبر تجارتها قائمة على نفس فكرة العطارة فهناك فارق كبير بين السعر الأصلي الذي يشتري به من يريد التجارة وكذلك بين سعر البيع ولذلك هو مشروع مربح بأرقام متفاوته ومستوى الربحية به كبير بكل تأكيد.
الاستثمار الاولى:متوسط 
المخاطر: ضعيفة
People Discuss About Graphs and Rates
مشروع اوبر وكريما وبر وكريم
اربح من سيارتك الملاكي أرباح كبيرة الجدير بالذكر ان البعض لديهم سيارات ملاكى ويرغبون فى زيادة دخولهم لكن لا يستغلون السيارة وحتى ان لم يكن لديك هناك بنوك تقدم قرض السيارة بشكل جيد يمكنك التعرف عليها واختيار المناسب لك فأذا كان القرض فى سبيل توفير العمل فلما لا وقد طرحنا فى وقت سابق العديد من المشاريع المهمة والتى كان من بينها مشاريع بالسيارة مع العلم ان العمل مع اوبر وكريم باستخدام السيارة قد يساعدك بكل تأكيد على ربح الكثير من المال وبشكل يومي وخلال الوقت الذي تختاره انت لذلك ان كانت لديك سيارة راجع نفسك ربما تنجح فى استغلالها.
مشروع محل تركيب العطور:
انها مضاعفة الارباح ياسادة هذا المشروع يمكن ان يساعدك على ربح الكثير من المال حتى وانت فى منزلك تستطيع تركيب العطور وتسويقها بين الاصدقاء والمعارف والجيران وزملاء العملاء او ان كان لديك راس المال فيمكنك ان تبدء العمل فى محل خاص بك سواء ان كان لديك محل ملك لك او ان تقوم بأيجار احد المحلات لنفس الهدف فالخامات اسعارها بسيطة والربحية كبيرة .
الاستثمار الاولى: متوسط 
المخاطر: ضعيفه
مشروع قناة يوتيوب:
حالياً اصبح هناك الكثير من المصريين يعتبروا من مشاهير اليوتيوب او ما يطلق عليهم يوتيوبرز وهم يحققون الالاف من الدولارات شهرياً من خلال قنواتهم على اليوتيوب وهو يعد مشروع بدون راس مال فقط كل ما تحتاج اليه هو انشاء قناة يوتيوب وتبدء فى تسجيل مقاطع فيديو مفيدة فى احد المجالات ومن ثم تقوم بجمع المشتركين فى قناتك ومن خلال مشاهدة المشتركين وغيرهم للفيديوهات الخاصة بك يمكنك ان تجنى المال وذلك بعد الانضمام الى جوجل ادسنس والذي سيساعدك على ان تجنى الارباح من خلال فيديوهاتك التى تقوم برفعها على قناتك على اليوتيوب وكنا قد طرحنا عليكم هنا شرح رائع لهذا المشروع
الاستثمار الاولى: مرتفعة 
المخاطر: ضعيفة 
مشروع محل موبايلات:
يمكنك ان تربح المال بكل تأكيد من تجارة اكسسوارات الموبايل او اجهزة الموبايل وكذلك من خلال توفير خدمات صيانة الموبايل او بيع قطع الغيار او توفير خدمات اضافية مثل شحن الرصيد او تحويل الرصيد بأستخدام احد ماكينات تقديم خدمات الدفع المباشر مثل مصاري او bee او فوري او ممكن وغيرها من الخدمات كل هذا يمكن ان يساعدك ان تحقق دخل مميز بل وقد يساعدك ان تمتلك العديد من الفروع لنفسك وكلها تأتى عليك بالمزيد من الارباح اطلع على طريقة افتتاح محل موبايلات جيد والربح من خلاله و الاعلان عنه 
الاستثمار الاولى: متوسط 
المخاطر: ضعيفه 
التجارة فى المستلزمات الطبية:
مشروع مربح جداً التجارة فى المستلزمات الطبية سواء استيرادها من الخارج او من خلال فتح محل لبيع المستلزمات الطبية حيث يحتاج لها الكثير من الناس بشكل مستمر ولذلك هى تجارة مربحة بشكل عام ولذلك نضيفه الى قائمة المشاريع المربحة فى هذا 
الاستثمار الاولى: متوسط 
المختلفة: متوسطة
الربح من تيك توك:
يمكنك ان تجنى المال من الانترنت بشكل عام ومن الطرق الجديدة للربح المتاحة على الساحة فى الوقت الحالي يمكنك ان تربح المال من خلال تطبيق تيك توك وبطرق عديدة اذا كانت لديك موهبة تستطيع تنفيذها والربح من خلالها بشكل عام حيث ان الطريقة مبنية على انشاء حساب فى تيك توك وتحميل التطبيق على هاتفك والبدء فى نشر مقاطع الفيديو وجمع عدد كبير من المتابعين لتبدء رحلتك نحو جمع المال
الاستثمار الاولى: مرتفعه
المخاطر: ضعيفة 
الإرشاد والاستشارة في مجال الأناقة:
إذا كان الجميع معجبون بقدرتك على اختيار ملابسك والاكسسوارات والملاءمة، وكان لديك قناة على يوتيوب تشارك من خلالها نصائح مع جمهورك، أو عبر انستقرام، يمكنك أن تعمل مستشاراً في مجال الأناقة أو شراء الملابس.
يمكنك أن تساعد الناس من خلال تقييمك للملابس الموجودة في خزانتهم، تقديم نصائح حول قطع معينة يلزم شراؤها واقتراح أماكن لشرائها وغير ذلك من الأعمال التي يمكنك، كاستشاري في مجال الأزياء، القيام بها.
الاستثمار الاولى: متوسط 
المخاطر: ضعيفة 
علاج البشرة:
إذا كنت لديك معرفة، يمكن أن يكون لديك مكتبك أو مخبرك الخاص. احتمال آخر هو أن تتعاقد مع أخصائيين في هذا المجال إذا لم تكن لديك الخبرة.
يتمتع مجال علاج البشرة بتنوعه: معالجة حب الشباب، معالجة البثور، إزالة البقع من على الجلد، معالجة المسامات، تقشير البشرة، جلسات تنظيف البشرة، جلسات مساج للبشرة، المعالجة بالبخار
يتطلب بعض الاستثمار المادي، تحتاج لشراء الآلات اللازمة والتعاقد مع الأخصائيين في المجال، لكن لا تيأس فتش جيداً، يمكن العثور على أكاديميات أو مخابر تبيعك بالتقسيط مثل هذه الآلات
الاستثمار الاولى: متوسط 
المخاطر : متوسطة
إعداد الكتب الرقمية e-books:
إن إعداد الكتب الرقمية أو الكتب الالكترونية هو مشروع تجاري ممتاز للناس الراغبين في إعداد مشروع تجاري رقمي مربح بسرعة وسهولة.
إذا كانت لديك المعرفة في أحد المجالات أو حتى معرفة تقنية بأصول مهنة وترغب في كسب المال منها ، يمكنك الاستفادة من الفرصة وإعداد كتاب رقمي وبيعه على الانترنت
الاستثمار الاولى: مرتفع
المخاطر: ضعيفة
تنظيم حفلات أعياد الميلاد والمناسبات الاجتماعية:
ليس تنظيم حفلات الزفاف هو الجانب الوحيد الذي يقوم عليه العمل في تنظيم الحفلات، بل هناك العديد من المناسبات الأخرى والتي يمكن أن تعمل منظماً لها.
لا تنسَ أنه يمكنك تحديد خط معين والعمل به بشكل حصري، كأن تكون منظماً لحفلات أعياد الميلاد فقط، أو ترعى مؤتمرات الأعمال وتقدم كل ما يحتاجه المؤتمر ليحقق النجاح.
لو كنت مبتدئاً في المجال من المفيد أن تبدأ على نطاق ضيق كما يُقال، ثم توسع أعمالك ومجالات نشاطك بناءً على تطور وازدهار عملك التجاري.
الاستثمار الاولى: متوسط 
المخاطر : ضعيفة 
مشروع ملابس اون لاين: 
في موسم الأعياد تتكدس محلات الملابس بالمشترين، ويضيق ذعر البعض من ذلك الزحام خاصة في حالات انتشار فيروس كورونا ، لهذا فكرة مشروع مربح لبيع الملابس من المنزل هو من أفضل أفكار المشاريع المربحة للسيدات خاصة في المواسم والأعياد. وما يميز هذا المشروع أكثر هو عدم حاجته إلى رأس مال كبير فقط تقدر السيدة على البدء بكذا قطعة من الملابس وعندما تكبر تكبر مشروعها المضمون صاحب الأرباح الكبيرة بنسبة 200%.
الاستثمار الاولى: مرتفع
المخاطر: ضعيفة 
 

Leave a comment

Please note, comments must be approved before they are published