نبذه عن أتراس

تحلم أن يكون لك مشروع صغير، تديره بنفسك، وتراه يكبر يوماً بعد آخر. يكون مصدر دخل لك ولآخرين وفخر لبلدك، لكنك تجد الحلم بعيد وصعب تحقيقه.  لديك الفكرة، والوقت وبعض المال، لكنك تفتقد للدعم، المساندة، الخطة الواضحة والاستشارة. قد تكون بدأت وتوقفت أو لم تبدأ بعد. 

مع أتراس العمل سيتحقق حلمك ليكون حقيقة على أرض الواقع، لا نقدم كلاماً بل خطط نجاح ودراسات مضمونة. 

المشاريع الصغيرة الناجحة

المشاريع الصغيرة الناجحة صارت أحد أهم المواضيع التي يهتم بها الاقتصاد العالمي، وفي المملكة السعودية احتلت على نسبة  ليست بقليلة من حجم الأعمال . لما لها من تأثير قوى على الاقتصاد لتميزها  بتوفير فرص عمل، وتقليل المخاطر وتوفير أرباح جيدة. 

كيف بدأت فكرة أتراس 

أتراس هي الوجه الجديد لـ مجموعة ديميري  والمعروفة بقوتها في مجال التسويق الإلكتروني والتجارة الإلكترونية ، والتي ساهمت في تطوير العديد من الشركات الحكومية والخاصة في هذا المجال.

رأينا أن لنا رسالة اتجاه المشاريع الصغيرة، ومن هنا ظهرت فكرة أتراس العمل لدعم المشاريع الصغيرة، لما لها من أهمية خاصة. بل واخاذنا على عاتقنا أن تكون هذه رسالتنا وشغلنا الشاغل أن يجد كل صاحب مشروع وفكرة الاستشارة والدعم والدراسة التي يستحقها . مع تقديم الدورات المميزة في التسويق والتجارة الإلكترونية لما لها من دور هام في المشاريع الصغيرة في الوقت الراهن والمستقبل القريب.

فريق عمل أتراس لدعم المشاريع الصغيرة 

المدير التنفيذي الأستاذ / نايف صالح العبرة إخصائي في التسويق والتجارة الإلكترونية ، يتمتع بخبرة طويلة في هذا المجال  وحاصل على عدة شهادات معتمدة وجوائز من جهات حكومية وشبه حكومية وقطاع خاص ومعتمد من جوجل ، وحاصل على جائزة عصامي #1 في التسويق والتجارة الإلكترونية وساهم في استشارات مباشره وغير مباشره لأكثر من 70 شركة . 

ولأن اهتمامنا هو دعم المشاريع الصغيرة فقد تشرفنا بضم مجموعة مميزة لفريق العمل من المهتمين بالمشاريع الصغيرة ولهم دراية واسعة وخبرة كبيرة بها. يضم فريق العمل والدعم العديد من الاستشاريين، والإخصائيين والدكاترة الأكاديميين وغير الاكاديميين من الممارسين ذوي الخبرة بالممارسة  في مجالات مختلفة. الهدف من الفريق المميز هو تقديم المساندة اللازمة والدراسات الحديثة. نحن ندرس السوق ونستبق احتياجاته بدراسات جدوى مميزة واستشارات تضمن النجاح. وتكون الدراسة التي بين يديك هي نتاج فريق من المتخصصين قاموا بدراسة المشروع في جميع الجوانب.


محاور العمل في أتراس 

نقدم خدمتنا في عديد من المحاور 

  • دراسات الجدوى للمشاريع
  • دورات في التجارة الإلكترونية
  • دورات في التسويق التسويق الإلكتروني
  • استشارات اخصائيين في هذه المحاور 

أتراس تدعم فكرتك لتكون مشروع حقيقي ناجح على أرض الواقع. أتراس مساعدك الحقيقي للنجاح .